- همسه عتاب
- *********
- ، .......
- ، .......
- ، .......
- فأعيدى قراءه كل حرف نزفته فى ثوره أسد جريح ...
- لربما تدركى حينها ما الذى دفعه لكل هذا الغضب !!!
- هل هو كره أم .... حب بقدر كل صفعه قلم ..
- شك أم أستغاثه تاكيد لكل ما بينا قد حدث ؟؟
- هل هو وداع أم حفر لاظافر فى أرض الأمل ؟؟
- هل هو أنت .. وأنت .. أنت ... أم هو أنا !!
- ذاك المعذب بين أسفل أرض وسابع سما ؟
- ماهو فى رأيك مما سبق ؟؟
- أنتظر أجابتك ....
- ولو كانت بقدر هذا الجرح ..
- وذاك الغضب /
- وانتظر قرار ....
- لا أحملك مسئوليته كامله !!
- ولكن ..
- أمامى وبقدر أبتعادى ...
- أصبحت أنت .. وأنت فقط من يملكه ...
- هل سنمضى قدما لابعد مدى .....
- أم سنكتفى بما قد مضى ؟؟؟
- ربما أرهقتنى أشياء كثيره الفتره الماضيه ...
- أرهقتنى لحد يفوق ذاك الوجع .... وهذا الألم
- ولكن .... لم أنهار أو أفقد الأمل
- بسبب أنك ...
- ( أيمان و ... مصير )
- ايمان و .... مصير
- الأول ... لن أكفر به
- والثانى ..
- لا أملك بشأنه .....
- أختيار /
- ولازلت أصلى فى هذا المحراب ...
- لشهيده العشق الألهى
- وبقدر هذا الحب ....
- يكون ...
- العتب 😕
- ˙·٠•●
- احمد ابراهيم
●•٠·

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق