كلماات افااقتني من غفووه كنت فيهاا ***** بقلم الفنان ***** صالح الجندى
كلماات افااقتني من غفووه كنت فيهاا فقمت بهذاا الصبااح اكتبهاا اليكي حبيبتي هكذاا اناا اقوولهاا للعاالم اجمع باني احبك ساانسى شراائع الارض واعتنق شريعة قلبك نعم لاني احبك اصلي فرضي اليومي خمس مراات وازيدك واحدة لاجلك صلاة سهو سقطت قصداا لاني احبك لا يهمني ان يرمووني في الناار مثل ابراهيم ماا داامت الناار في قلبي لا يطفأهاا سوى حضوورك اجل لاني احبك اصبح فرعون واجمع لك كل السحرة من المداائن كي تأأتي بمعجزتك وتقهري سحرتي بحية تلدغني نعم كل هذاا لاني احبك سااذبح هدهد سليماان كلماا أتااني بخير عنك فلا احب احداا ان يستغيبك في غياايك عني لاني احبك اشتهي ان اصبح يوسف كي يرمووني اخووتي في البئر واناا اعلم مسبقاا من حسن عشقي ان البئر ليس فيه سوااكي لاني احبك اتووه في صحرااء حبك اربعين سنة مثل قوم موسى ولا اطلب من ربي سوى اربع حروف منك ا ..ح.. ب.. ك نعم احبك سااجعلك مثل الحجر الاسود في الكعبة المشرفة يتناازع القوم على من يحملك وحتي اتقدم مسرعاا وأتيكي لكي احملك بقلبي نعم احبك سأأنسى شراائع الارض واديانهاا واعتنق حبك شريعة واشهد الخلق اني ادمنت حبك............... ..........................
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق