الخميس، 18 فبراير 2016

( قَـالَـتْ:ظَـنَـنْـتُــكَ فـَارسَـاً!!) ******************* الشاعر:أحمد عفيفى

( قَـالَـتْ:ظَـنَـنْـتُــكَ فـَارسَـاً!!)*******************الشاعر:أحمد عفيفى***************رأيـتُهـا والشمسُ كانت غاربـهْتخطـو كخطـوِ غـزالـةٍ مُترهِّـبـهْلمَّا رأتـنـى تخَـوَّفَـتْ وتـبَاعَدَتْوكأنها:أُنـثـى الديـارِ الـرَاهِـبـهْفدنَوتُ مِنهَـا كى أرى مابالـُهـافتضَاحَكتْ منِّى وولَّتْ ذاهـبـهْ***وعدتُ أدراجي بخُفَّىَّ الحُنـينِوكأنِّى مَهزوماً وروحي غَاضِبهْوهجوتُ حَدْسي وكُلَّ أغْوَاريالتي كانـت تُجـلـجـلُ صَـاخِبـهْكيف ارتَضيتُ بأن تفـرَّ غزالتيكيمَا أعـود بـنهـنهـاتٍ خَـائـِبـهْ؟***عـنـد الأصـيــل رأيـتُهــا تـدنــوبـبـطءِ..فـقُـلـتُ:مَا لـلـهَـــاربـهْ؟قـالـت:ظَـنـَنـتُـكَ فَارسَـاً يَامـَنْسَـبانـى بـنـظـرةٍ مُـتـشـبِّـبــهْكيف تـترُكـنـى وَلا تـلحـق بـيَاإنِّى انتظرتُك واحتَمَلْتُ العاقبهْ!!**********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق