الجمعة، 19 فبراير 2016

يبدو لي **** بقلم الشاعر *****/ حسام....

يبدو لي ـــــــــــــــــــــــــــــفي الليل الصامت .. اجثو كالتمثال ..صياد قبور .يبدو لي سر خلودي ..قوسين لقاب مكسور .اصبو مومياء الفرعون ..احاور اضرحة الأغريق ..الجحب اله ..لا يمكن حبس الأرباب ..بين الحيطان ,اثيكا.. اوديس ..في اروقة الليل ..ابني عشا متطرف ..اتحدس ارواح الجان .اتلو آيا من قرءان .الليل احايين خشوع .اشرب شايا مر ..اتلمظ ..اكتب شعر .************************
يهمي الصبح ..الخذلاناصير دميما .اسمح للجاموس يمر .خطاي على الطرقات ..عيون تدور .وجهي مبعوج يتكرر ..آلاف الخطوات .اعد جرارا ..افرغها من عبء الجوع .اما بعد ..غزو الروم .. التاتار ..سحر ينفث وسط الهند ..هاروت يستلضى الثلج ..يستطفئ بالزيت النار . في كاليسو الموت يشح .. يأكل من اثمار اللوتس ..آكلها ينسي الأوطان ..اوديس وجه مفزوع .ينمو الليل ..يخضل الحلم ..يلتئم القابالملئان ليس ليس يجوع .ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ/ حسام...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق