(وكُـنـتُ إذْ لَاحَ الـمَـسَـاءُ..!!) ******************* الشاعر:أحمد عفيفى ************
(وكُـنـتُ إذْ لَاحَ الـمَـسَـاءُ..!!)*******************الشاعر:أحمد عفيفى************وأكادُ من فـرطِ الحنيـن..ألُومُهاوكأنها تَدري بـيَـا..وتشُوفُلوْ قلتُ أنَّ جمالها فَاقَ الجَمَالوَوَجهُهَا بَـدرٌ بهىُّ شَفيفُفقد أكونُ بخستُها..فهي كَفِردَوْسٍ..بِـهِ الفُـتُـونُ:صُـنـوفُ...وكنتُ إذْ لاحَ المساءُ ولمْ تجئْيَرفُّ قلبي:كأنَّ فِيه وَجيفُفأظلُّ أهْـمي في الـدُّروبِ..ولاأرْنُو لشئِ.كمَنْ بهِ تخْريفُحتى إذا هَـلَّـتْ , وفاحَ بهَـاؤهايَفتَرُّ قلبي الوَالِهُ الملهُوفُ...قابلتُهَـا..وأبَحْتُ مَا فِي صَبوتيوبِقلبي جَيَشَانٌ شغُـوفُفتنهَّـدَت حينـَاً وقالت:يالقلبيمن غَرَامٍ فيهِ إبهَارٌ مُخيفُيكفي بِأنَّـكَ شاعـرٌ فيهِ الوقَـارُوفيهِ البَوحُ..أخَّاذٌ , عَطُوفُ!!*******************
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق