يا أنت. /// بقلم /// فاطمه الزهراء
- يا أنت.
- .هل حقا فارقتني وسرقت عمري وتركتني..
- يا عابرا فوق سماء المستحيل وإرتعاشة قدري..
- يا أكبر من الكلمات..ألم تسألك أقلامك ودفاترك عني..
- كيف أخفي ألمي وأشواقي صرعي كالحطام البالي..
- وصدمة الرحيل قذفتني من. شموخ الحزن إلي إنكساري..
- أنهكني وجعي حين انغرس سيف رحيلك الدامي..
- كنت شيئا في عمري يفوق عمري فقل لي كيف تنساني..
- ارحل بعيدا بعيدا كما تشاء وارقص علي أنقاضي وأطلالي..
- بقلمي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق