الخميس، 24 نوفمبر 2016

أحببتك يا نسمة // بقلم الشاعرة // امل عبدالله عابد

  • أحببتك يا نسمة
  • في ليل صيفي
  • يا نغمة
  • غيرت لحني
  • يا شمساً
  • نشرت الدفئيا طيفاًاحتل قلبيأحببتكو أتمنى أن تهوانيأن تسكنني قلبكتهتم بي وترعانيأن تكون حصن أمانيأحببتكرغم أني أعرف أنك وهمو أنك حتي لا ترانيولا تسمع همسيلكن أشواقي تتحدانيتصرخ مصرة أن تعصانيأحببتكيا شوقاً...يا عشقاً...ووجدانييا فرحاً أنساني أحزانييا قلباً بدد أوهامييا صبحاً أزال ظلام أياميأحببتكرغماً عني احتللت كل كياني#امل عبدالله عابد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق