الأحد، 5 مارس 2017

تكلمي..تكلمي..... بقلم الشاعر ...... Abd Alatif Abu Ghazaleh

  • تكلمي..تكلمي..
  • أيتها الجميلة لا تحرمينى من كلامك 
  • فالحب..مثل الزهرة البيضاء
  • تكون أحلى..عندما
  • توضع في إناء..
  • تحدثي إلي..في بساطة
  • كالطير في السماء..
  • والأسماك في البحار
  • واعتبريني منك وإليك
  • هل بيننا أسرار؟
  • تبقى لنا أسرار؟
  • تحدثي..
  • عن كل ما يخطر في بالك من أفكار
  • عن قطة المنزل..
  • عن آنية الأزهار
  • عن الصديقات اللواتي
  • زرت في النهار..
  • والمسرحيات التي شاهدتها..
  • والطقس..والأسفار
  • تحدثي..
  • عما تحبين من الأشعار
  • عن عودة الغيم وعن رائحة الأمطار
  • تحدثي إلي عن حياتك
  • وحبك المنقوش...
  •  فوق الرمل والمحار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق