الخميس، 2 مارس 2017

ساشنق المفتاح في جيبي @@ بقلم الشاعر @@ محمد ابوليل

  • ساشنق المفتاح في جيبي
  • ............................
  • أيا امرأة غلطتي الكبري انني ملكتها قلبي
  • واكتشفت انها لا تستأهل هذا القلب
  • جرحني هواها ولم ادري ان الهوى غدا ر
  • وما نابني من حبها الا المرار
  • واشتعال قلبي بالنار
  • كنت حينها لا اعرف ابجديات
  •  الحب والعشق والغرام 
  • واكتشفت بعد سنين انني
  • كنت هائما على وجهي واسير وراء سراب 
  • واعيش وهما اسمه الحب
  • ويا اسفاه كنت في ريعان الشباب
  • فيا عشاق الغرام 
  • لماذا لم تخبروني ان الحب نار ؟
  • وطعمه علقم كالصبار 
  • وها انا الان اعيش خريف العمر 
  • واقول لها : 
  • لا لن ابكي على حب امراة طبعها الغدر
  • ولا على سنين ضاعت من عمري هدر
  • ما تعودت توسل الحب منها ولا من كل النساء
  • ولن استجد ي واشحد منها الكلام 
  • كنت في سابق الزمان 
  • اطلب منها كلمة
  • وكانت تسرد لي اجمل واعذب الكلام
  • وتهمس لي همسا عن العشق والغرام والهيام 
  • وَيَا اسفاه الان شُح الكلام 
  • لا لا لا لن اتوسل الان منها الحب 
  • ولن ادع قلبى ارجوحه بين يديها 
  • ولا بيد اية امراة 
  • واعترف الان بعد فوات الاوان
  • اني كنت اعيش معها قصة حبي 
  • قصة عشقي قصة عمري
  • مع من لم  تعرف معنى الحب
  • واخيرا وها انا الان 
  • فككت  القيود عن قلبي المحبوس في صدرها 
  • هذا القلب الذي ذاق مرارة الأسر وقسوة السجان
  • وساقفل القلب  بالمفتاح 
  • وساشنق المفتاح في جيبي
  • ليذكرني دوما انني عشت
  • وهما اسمه الحب
  • بقلمي الشاعر محمد ابوليل
  •  فلسطين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق