الثلاثاء، 16 أغسطس 2016
قصيدة أنهيتها أمس إسمها....تالين 2 ...وتالين حفيدتي ...كنت منذ سنة كتبت لها قصيدة ...أنا وتالين ..// بقلم الشاعر // بقلم المهندس محسن الجشي
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق