الثلاثاء، 16 أغسطس 2016

قصيدة أنهيتها أمس إسمها....تالين 2 ...وتالين حفيدتي ...كنت منذ سنة كتبت لها قصيدة ...أنا وتالين ..// بقلم الشاعر // بقلم المهندس محسن الجشي

  • قصيدة أنهيتها أمس إسمها....تالين 2 ...وتالين حفيدتي ...كنت منذ سنة كتبت لها قصيدة ...أنا وتالين ...
  • قصيدة....تالين 2
  • ليس بيدي سر...والأمر جليْ
  • سطت على قلبي..وكل مالدي
  • أخذتني ...وأنا الضعيف معها
  • ومع غيرها...أنا القويّ
  • ياترى...مالسر فيها
  • ربما ذاك الوجه...البهي
  • ربما براءة الطفوله...وخدّها النديّ
  • لكن وشوشاتها...ودفء همساتها
  • برد نسيم ...يظلّلني بفيّ
  • تسمعني أغنيات...لا أفهمها
  • وبسماتها لي ...الحب فيها سخيّ
  • و إن نطقت...علم الكلام منها
  • دوح يشدو...والشدو ألمعيّ
  • لو سهت عيوني ...عنها
  • تلحظني برمشها...الليلكيّ
  • فراشة ...بل قل غزاله
  • وأنا كأني لها...عشب طريّ
  • تفرش الرضى...بجناحها
  • وأنا بالحب لها...أكرم من طيّ
  • سرب الهوى مني...لها
  • مسحور بنسيم روحها ...الذكي
  • ألاعبها كأني ببراءة...عمرها
  • وأطوي معها كل عمري...طيّ
  • أعاندها حينا ...فتغضب مني
  • وتقاتلني كأني الصبيّة...وهي الصبيّ
  • هيامي بها ...منذ مولدها
  • وسيظل هيامي بها...سرمدي
  • هي ابنة بنتي..وأنا جدّها
  • وماكان حبي لها...خفيّ
  • مهجة القلب...رشفة ورد
  • نامي في عيوني...نومة الهنيّ
  • بقلم المهندس محسن الجشي
  • ====================

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق