يا انت.. قلبي // بقلم الكاتب // د. مزاحم العاني الاشعب
- يا انت.. قلبي
- صفحة بيضاء..لم بدون فيها سوى حروف اسمك...صورتك مرسومة في عيوني ...حبك يجري في شرايني ...روحي تهفو دونت في ترتعش من شدة تعلقي بروحك ...نبضاتي ترتعد عند سماع صوتك ...دونت باريج الزهور في شراينك..انني احبك واعشقـــــــــــــك واعشق اسمك وكيانك
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق