ــ( بكائية الذكريات )ـ بقلم الشاعر // وحيد محمد بيومى

- فى العشرين من عمرها ، إستُشهد حبيبها فى حرب أكتوبر 73، عاشت على ذكراه
- كتبت له اليوم
- ـ
- ــــــــــــــــــــــ( بكائية الذكريات )ـــــــــــــــ
- ـ
- صبية فى الستـــين أنا
- مـــرت
- أربعــــون عــــــاماً
- وأنت المكبل هنــــاك
- بأغـلالِ الفنــــاء
- وأنا المقتـــــولة هنــــــا
- ـ
- تحتضن التــــراب
- وأنحنى
- لقوافــل الحــــزن
- أبتاع منها الأمنيــــات
- فتبيعنى
- كحــــل العــــذاب
- أكتحـــل
- ثم أبكيك حُلــــما هيـــــنا
- ـ
- تبكينى أشياء صغــــيرات
- إن ترانى
- زجاجة العــــطر
- تخـــدش حيــــاء الصـــبر
- توقظ حنينَ الذكـــــريات
- فأبيتُ
- أحتضـــنُ الفنـــا
- ـ
- فستان الزفاف
- طـــرحة العُــــرس
- رغم السنين العجــــاف
- وخيوط العـــمر فوق الـــرأس
- تبكى لقاءاً
- لم يكن الا كأطيــــاف المنى
- ـ
- وسادتى ضاقت بالفـــراق
- تشتكى هجـــرا يطوقها
- وقهرا
- بعدما كانت تشتعل جمـــرا
- إذا إلتقينا فى عنـــاق
- تسمع حكايا حبنا
- فتضـــمنا
- ـ
- ومازالت تحـــلم باللقـــاء
- رغم اليقين
- بأنه لا معجـــزات
- وأن لقاءنا
- معجزة
- قد يحققها الممـــات
- وصحرائنا
- لن تزهر الورد أو الســـنا
- ـ
- منـــذ الوداع
- وأنا أرعى أشيـــاءاً
- كانت تلملـــنا
- كأننا أطفـــال جيـــاع
- حتى غـــدت
- فى خريف العمـــر مثلى
- تنتظر اللقاء
- أو الضــــــياع
- ولقاؤنا فى جنة الرحمن
- إن قُدِّر لنـــا
- ـ
وحيـــــــد
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق