الجمعة، 4 مارس 2016

أرى بك صمتا رهيبا صمت أرهبنى ****** بقلم الشاعر **** غبد اللطيف ابو غزاله ((Abd Alatif Abughazaleh))

أرى بك صمتا رهيبا صمت أرهبنى وأثقل على كاهلى فلا استطيع أن أراك بصمت وصمتك الرهيب يرعبنى فبالله لا تصمتى مليكتى وأميرتى فكلماتك تسكن كل قطرة من دمي للأنك امرأة ملكت أيامي وأحلامي وأنفاسك غدت كل دنياي وعالمي ولا أدرى هل أنتى امرأة مهووسة بالصمت وحياتى كلها وأنفاسى للأنك أنسانه ولحبها أنا أعيش وانتمي فبالله يا حبيبتي فليكن هذا الحب أضمه بين أشعاري فلماذا هذا الصمت أرجوك تكلمي قولي لي بأنك تحبيني أو قولي لي بأنك تكرهيني ولكن لا تصمتى فانا أغوص في الأوهام من رأسي وحتى قدمي وأقدم أليك أقتراحا وأقول لك أنقذيني من حيرة نفسي إن كنت تحبيني أرجوك لا تتكتمي وأسمعينى لنهايه كلماتى وان كنت تكرهيني فقوليها ولكــــلا تصمتي أمامي وتتبسمي يا لهذه الدنيا التى أحتار بها قلبى في كل رحلة حب ركبتها يعود القلب عطشانا ما ارتوى وإن كنت تخجلين مني فخطي إلي فكم من قلم أعظم حكايات الغرام روى للأننى أرى في عينيك سيدتي آلاف من الأسرار وأكون على علم وأدراك لماذا لا تحبيني ومفاتيح أسرارك تسلمي وتملكين كل حبي ومشاعري وعواطفي وساكون بحنان قلبي ودفئه تنعمي وتملكين كل حبي ومشاعري وعواطفي وتنامين بين عيني وتحلمي وتختارين عنوانا لكل قصيدة وفي كل بيت شعر تتحكمي وتنثرين حبك حول قلبي ليحيطه كما يحيط سوار اليد بالمعصم فقولي لي الآن احبك نعـــــــــــم قوليها ولن تندميودعيني أعلمك في الحب ما لا تعلمي قوليها حبيبتي ودعيني أقول لأوتار الحزن الآن تحطمي أرجوك لا تقفي صامتة أمامي ولكـــــــــــــن أرجوك أجوك تكلمى فقلمى أصبح بحيره ويكاد أن يتسبب فى مقتلى أرحمينى مليكتى ويا من أنت كنز كبير فى سمائى .....أرجـــــــــــــــــــــــــوك تكلمـــــــــــــــــــــــــــــــــى....................

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق