الجمعة، 18 مارس 2016

دُنيا أعيشُ فيها ******Eldessouky Gaber

دُنيا أعيشُ فيها
… إني أراكِ …
.دُنيا وما فيها.
.قمرً و شمس ً.
.شتاءً و صيف ً.
. نهرً و بحرً.
. سّمَاءً و أراَضِيهَّا.
… إني أُحِبُكِ…
.دُنيا أعيش ُ فيها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق