الجمعة، 4 مارس 2016

،،ياليل لا تسلنى ،، ...... بقلم الشاعر .....شعر ،، عبدرالرؤوف ابو سلوان ،، من ديوان ميار ورحلتى الاخيرة ،،...

،،ياليل لا تسلنى ،،...............د...............أيها الغافل عنى حسبك الله
تعالى ل تسلنى
أتتركنى ويدى مخضبة بدمى
وأنت ترانى وتغنى
ليت بحورك سجرت . وسماءك
حجبت أبوابها عنى
تشتاق لى كما اشتاقك ولكن
كبريائك أقوى منى
كن كما شئت .ودع سلطان
الهوى ولكن لا تهنى
أنا شاعر لا تهلكنى اﻷمانى
ولا أبالغ فى التمنى
وما حزنى لفراقك وإنما
حزنى أنك لن تسلنى
ولا فائدة لهجرانك طالما
ظلك لن يدعنى
كنت متيم فى بحر هواك
وعشقك يجلو همى
هل صحيح ستعود مرة لى
أو كما قال الشاعر
،، أنى شقيت بحسن ظنى ،،
ولا ألوم يوما هجر الليالى
ولكن ألوم بعدك عنى
فعند نزيفى ضمد جروحى
وعند بكائى لا تغنى
كنا أثنان على درب المنى
أنا منك وأنت منى
ولو فنيت فقم على قبرى
وقل ياليل لا تسلنى ............
شعر ،، عبدرالرؤوف ابو سلوان ،، من ديوان ميار ورحلتى الاخيرة ،،...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق