الجمعة، 11 مارس 2016

هدئي سيدتي. === بقلم الشاعر === محمد الزهرى

هدئي سيدتي

..... لا داعي لغيرتك...... فأنا لا أرى في العشق سواك...... لا أرى إلا بعيناك....... لا أسمع إلا صوتك و 

أنفاسك...... فعلام الغيرة و لا يوجد في عالمي سواك......... اهدئي سيدتي.... اهدئي....... لما الغيرة و 

أنت حتى بعيدة...... لما تغارين و أنت إلى الآن لم تسلمين بعشقك لي........ تخبريني أنك لم تعشقين 

بعد........ أن حرفي فقط قد حرك لديك الشوق........ لكنك لن تصلحي للعشق...... . لما الغيرة و أنت دائما

 تدفعيني بالصد......... تدفعيني عنك....... غيرتك بلا معنى....... كأنك لم تشعري يوما بي........ اهدئي

 سيدتي...... فأنا المصاب بالعشق لا أنت......... أحبك رغم استحالة القرب....... أحبك بعمق....... أحبك و أنا من يغار عليك.......


محمد الزهري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق