الجمعة، 11 مارس 2016

يا انت === بقلم الاديب===د.مزاحم العاني

يا انت

...وانا اسوح في دروب العشق..
.ابحث عن عن نسائم عشقا يرويني....

صدفه من دون ميعاد إلتقيتك .....سمعت صوتك.
.التقت عيناي بك ...شعرت بشيئ غيريب يخالجني ...
سهامك أصابت قلبي ..دون أذن مني

.تلونت ايامي بازهى الالوان..وامسيتي اكليل فرح لاحلامي ..
وهمساتنا تراتيل واغاني..تداعب اوتار قلبينا باغذب الحروف..حقا انك اجمل صدفة بحياتي..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق