او.اااااه...ياليلى*** بقلم الشاعر ***"اسلام جندي"
او.اااااه...ياليلى***ليلى قد سألت الورد عنك..قال نحن في انتظار..ان يزورنا الحلو يوما..نستقى منه العطور..ويعاملنا بلطف..ويبادلنا الشعور..هل جننت ، انت ياورد ؟!دا انت منبع العطور.!!قال :لا ان ليلى هي عطري..وبدونها لن نكون..!!اوااااه..ياليلى***قد سالت الطير عنك..قال : نحن في جنون..قد زرتنا ليلى يوما..وسحرتنا العيون..وتركتنا بليل ،فوق اطراف الغصون..فبتنا نشكو لليالي..ما تعانيه الصدور..تحت اسراب الغيوم..اواااه..ياليلى***قد عشقت فيك ليلي..وبت احكي للنجوم..رب نجمة يوم تحكي..عم يسكن جوه قلبي..وفي مخيلتي يدور..تسمعيها يرق قلبك..وتمسحي دمع العيون..وتعرفي ان هناك ،من يحبك بجنون......................................................."اسلام جندي".....................................................
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق