الجمعة، 4 مارس 2016

دمشق ...منها العشق ... بقلم الشاعر ....عامر السعيد

دمشق ...منها 
العشق ...
والعشق ...بها ..
وما ازكاه ... عطر 
ترابها ...
هي الشوق ..هي
العﻻ ...
ترن ..الكرامة على
ابوابها ..
يا رية ..المجد
وعنوان ...الفدا ..
فددتك ..اقطار الخليج
بملوكها ...
كم ...راهنوا ..ان لن
تصمدا ...
فاذا ...الصمود يسجد
لصمودها ...
فكم ...من حاقد مات
غيضا ...
وتبقى ..دمشق عز
لشعبها ...
يا قبلة .. اﻻحرار ...
وﻻدة ...الهوى ...
فيها ...يحار الشاعر
بوصفها ....
خسئت .جموع الطغاة ..
بانواعهم
وعاشت دمشق بقلوب
احبابها ...
لها ..العز ..والنصر
لجيشها ...
وذل المهانة لكل
اعدائها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق