الأربعاء، 22 فبراير 2017

قصيــدة بعنـــوان (لوتعــرفـــــين..).. شعر للناقد /سامى ناصف

  • قصيــدة بعنـــوان (لوتعــرفـــــين..)..
  • شعر /سامى ناصف 
  • ........................
  • لوتعرفين..
  • كم مر من عمرى الحزين..
  • وانا على باب الهوى طفل يغنى ..
  • لحنه شدو الأنين..
  • لو تسمحين وتدلفين بقصتى..
  • فبقصتى..
  • بطل تسلح بالدلال..
  • ولا يبالى عاشقا ذاق المنون ..
  • ذاق الصبابة والجوى..
  • وسماؤه مُلئت دجون..
  • وجفونه أدمت شـئـون ..
  • لأن فى أحلامه شيئا دفين ..
  • وسفينه قدأبحرت ..
  • فى يابس من الظنون..
  • والوجد قدزرع الجوى فى قلبه..
  • حتى تسربل فى..
  • سراب الواهمين..
  • أوتعلمين وتنكرين؟؟
  • بأ نك البطل الذى قدحاك لى شرك الجنون ..
  • لو تعلمين..
  • كم مر من عمرى الحزين..
  • وانا على باب الهوى.
  • طفل يغنى شدوه ..
  • لحن السنين..
  • شعر/ سامى ناصف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق