مجلة منتدى شعراء أحرفهم باقية الالكترونيه
الاثنين، 27 فبراير 2017
كم اشتاق لوجودك..@@ بقلم الشاعر @@ بہحہر آلشہؤقہ آلشہؤؤقہ
كم اشتاق لوجودك..
وطيفك ..في حلمي ..بل كل حدودك..
كم اترقب فى الليل قدومك ..وهمس كلماتك
وزفير انفاسك ...ونسيم عبيرك ..كم اشتاقك
رفقا بي حبيبي...فـ حياتى ليس لها معنى بدونك ...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق