السبت، 11 فبراير 2017

رتبوا الاشياء @@ بقلم الشاعر @@ فارس بنى عبدالجواد

  • رتبوا الاشياء
  • رغم أنى زملكاوى وحتى لا أكون منافقا اكيد فرحت بفوز الزمالك بكأس السوبر ولكن يجب علينا ترتيب الاشياء فى أماكنها الصحيحة إذا أردنا أن نتقدم ونصبح اسياد العالم فى كافة المجالات فلماذا كل هذه الضجة حول كورة القدم وتصخير الصفحات والبرامج من أجلها وتعظيم اللاعبين فهذا سد عالى وهذا الونش وهذا كابوريا وأصبحت الشتائم بين الجماهير هى الموضة السائدة وهكذا طيب ايه رأيكم فى عمى عبده الخباز الذى يستيقظ قبل اذان الفجر ليخبز العيش لهذا الشعب المطحون هل يقل شيئا عن اشهر لاعب فى الزمالك والاهلى وعامل النظافة الذى ينظف لنا الشارع من اجل ان نراه جميلا فى نظرى لايقل عن اى لاعب والمهندس الزراعى الذى يتحمل حرارة الشمس وبرودة الجو والطبيب الذى يسهر من اجل المرضى وامام المسجد الذى يذاكر ويدرس ليل نهار وكأنه طالب حتى ينقل الموعظة للناس بصورة محببة والفلاح والصانع والمدرس والمحامى كل هؤلا لافرق بينهم وبين لاعبى الزمالك والاهلى فلماذا لانفرد لهم الصفحات ونقوم بتكريمهم 
  • السبب واضح فقد اصبحنا لا نعرف نرتب الاشياء فى اماكنها الصحيحة فلا للتعصب وشغل الوقت بالملهيات وترك الانجاز والعمل أستفيقوا ياقوم
  • فارس بنى عبدالجواد

السبب واضح فقد اصبحنا لا نعرف نرتب الاشياء فى اماكنها الصحيحة فلا للتعصب وشغل الوقت بالملهيات وترك الانجاز والعمل أستفيقوا ياقومفارس بنى عبدالجواد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق