الاثنين، 27 فبراير 2017

فى حبك--كل صباح @@ بقلم الشاعر @@ محمد الخضرى

  • فى حبك--كل صباح
  • تشرق ابتسامتك..
  • لتعلن بدء يوماجديدا. .
  • ما أجمل أن تستمد 
  • إبتسامتك دفئها. .
  • من الشمس. ..
  • أما أجمل أن تعانق. ...
  • إبتسامتك أشعة. .
  • القمر الفضية. .
  • في حبك كل صباح. ..
  • هو حب جديد---
  • فلنبتعد عن المسلمات
  • --والتقاليد-...
  • -ونعشق معا--
  • تلك اللحظة الأثيرية--
  • أنا وأنت فقط--
  • دعينا ننسى كل شئ--
  • الا تلك اللحظة--
  • التي نعيشها معا--
  • مدى يدك إلى جسوري
  • ---وخذي بيدي--لنعبر--
  • تلك اللحظة معا
  • --ونعيش هذا الحب 
  • الأز لي معا---
  • --جسدك مدينتي...-
  • يحتلني جرحك---
  • وتنهمر دموعك--
  • من عيونى--
  • هاجرت أنا...
  • ذات يوم
  • ---إلى قلبك--
  • إلى داخل شرايينك
  • ---وعشت بين 
  • --مسام جلدك-
  • --وإستوطنتك-- حتى
  • تحت أظافرك
  • --وعشت فيك--
  • حتى صارت ضربات--
  • قلبك--هى نبضي--
  • كم هى ثمينة--
  • لحظاتنا--
  • كل لحظة فيها---
  • نغمة لن تتكرر-
  • --كلمة همس...
  • لن تتغير--
  • كل لحظة هى
  • --قصيدة شعر
  • --كل لحظة هى
  • --جزء منك
  • وجزء مني--
  • فهل يدهشك--
  • أن نرتعد معا---
  • أن نتنفس معا---
  • أن نخاف من--
  • هروب اللحظة معا--
  • هل يدهشك--أن ....
  • أظل اعزفك...
  • على أوتار قلبي...
  • هل يدهشك...
  • أن تجري نغماتك...
  • في دمي..
  • هل يدهشك..أن...
  • --نطير ونحلق معا
  • --فدعينا نعيش--
  • اللحظة معا--
  • ونتشبث-
  • -بالأحلام معا--
  • --يا حلم عمرى-
  • يا معزوفتي الراقية..
  • يا أجمل نغم ....
  • في حياتي...
  • --==============================
  • محمد الخضرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق